بجث
00249122145661
info@nuoes.com
 
أحدث الأخبار
Untitled Document
 
 
 
 
       البيانات
 
البيان الختامي لدورة الإنعقاد الأولى
19-05-2014

بيان المجلس الطلابي للإتحاد الوطني للطلاب الإرتريين في دورته الأولى

بسم الله الرحمن الرحيم

الإتحاد الوطني للطلاب الإرتريين

المجلس الطلابي

البيان الختامي لدورة الإنعقاد الأولى

عقد المجلس الطلابي للإتحاد الوطني للطلاب الإرتريين جلسته الدورية الأولى في الفترة 16 ــ 17 رجب 1435هـ الموافق 15 ــ 16 مايو 2014م وقف خلالها على البرامج والخطط المقدمة من المكتب التنفيذي، وقد اتسمت النقاشات بالموضوعية واستشعار المسؤلية من قبل أعضاء المجلس الطلابي .

وفي ذات السياق وقف على اللوائح الداخلية المنظمة لإجراءات سير العمل التنفيذي منها والتشريعي ، كما قام بتكميل عضوية المجلس حسب النظام الأساسي.

جماهيرنا الطلابية:

حيا مجلسكم الموقر مجاهدات الشعب الإرتري التي بذلت في سبيل تحرير التراب الإرتري التي توجت باستقلال إرتريا ، الذي تطل ذكراه هذه الأيام وشعبنا لايزال بعد عقدين ونيف من الإستقلال يتجرع المآسي من تشرد وضياع للشباب .
كما يناشد المجلس المنظمات الحقوقية والدولية لتحمل مسئولياتها الأخلاقية تجاه شعبنا الذي يتعرض لأقسى صنوف الإضطهاد والممارسات الدكتاتورية في الداخل ، وحرمان وتشرد وإتجار بالبشر من قبل عصابات إجرامية في الخارج ، ويهيب بالمنظمات الحقوقية الإرترية والدولية للعب دورها من أجل إطلاق سراح المعقلين وكشف معاناتهم في سجون النظام .

وأكد المجلس دعمه لشعوب ثورات الربيع العربي المطالبة بالحرية والكرامة ، ومناصرته لقضايا الشعوب المستضعفة من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأبدى اهتمامه ودعمه لقضايا الطلاب والشباب في بلادنا وكل البلاد التي تعاني من ويلات الحروب والتشرد وعدم الإستقرار السياسي طلابنا الأوفياء :

أهاب مجلسكم بالكيانات الطلابية والشبابية الإرترية للعمل معاً جنباً إلى جنب في سبيل تحقيق خدمة مصلحة الوطن العليا والإسهام بصورة اكبر في خدمة الطالب الإرتري والتخفيف من معاناة الشعب الإرتري وأشاد المجلس بدور السودان حكومة وشعباً في دعم قضيتنا العادلة متمنياً للسودان الشقيق الأمن والاستقرار.

وفي الختام خرج المجلس بعدد من القرارات ومن أبرزها:

* تفعيل دور الطالبات في الإتحاد الوطني ومؤسساته

* إجازة تصور المكتب التنفيذي

* إجازة لائحة المكتب التنفيذي.

* إجازة لائحة المجلس الطلابي.

* تكميل العضوية بخمسة عضو

الأمن والاستقرار للشعب الإرتري

الحرية لمعتقلي الضمير

المجلس الطلابي

بتاريخ 17 رجب 1435هـ الموافق 16 مايو 2014م

 
2451

 
   
   
   
 
إتصل بنا

 الإتحاد الوطني للطلاب الإرتريين

00249122145661
00249122145661
00249122145661
eritreannational@gmail.com
الخدمات
منظمة
رمز الاستجابة السريعة

جميع الحقوق محفوظة © الإتحاد الوطني للطلاب الإرتريين
Powered By : ShahBiz